أخبار مصر

بتخفيض يصل إلى 30%.. أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في القاهرة وأسعار السلع الغذائية

موعد فتح معارض أهلا رمضان، يبحث المواطنين عن الميعاد المحدد لافتتاح معارض أهلا رمضان للاستفادة من شراء المنتجات الغذائية بأقل الأسعار قبل قدوم شهر رمضان المبارك، فمن خلال هذه المقالة نستعرض جميع التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع.

موعد فتح معارض أهلا رمضان

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بداية عمل معارض أهلا رمضان في جميع محافظات مصر وذلك في تاريخ ١٥ من شهر فبراير وتغلق بعد شهر في تاريخ ١٥ من شهر مارس أي بعد بداية شهر رمضان بحوالي أربعة أيام.

أشهر أماكن معرض أهلا رمضان

قدمت وزارة التموين قائمة بأماكن معرض أهلا رمضان ليكون المقر الرئيسي في القاهرة وبعد ذلك سيتم فتح المعرض في كل المحافظات المصرية مثل الاسكندرية ومنطقة خدمات في السادس من أكتوبر بمعدل ثلاث معارض وذلك بالاتفاف والتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، مع العلم بأن هذه الأماكن تكون مجهزة بالكامل ولا تتطلب تدخل خارجي.

السلع الموزعة في معرض أهلا رمضان

يقدم معرض أهلا رمضان بجميع فروعه كافة السلع الغذائية التموينية والمنتجات الأساسية بمختلف أنواعها كالمستور والمعلب والموزع، بحيث تكفي هذه المنتجات وجميع مستلزمات الإنتاج لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، فتشمل المنتجات الغذائية الضرورية مثل الزيت والسكر والأرز واللحوم والمعكرونة وياميش رمضان وغيره من المنتجات الخاصة بحلة شهر رمضان المبارك بنسبة خصم تصل إلى ٣٠٪ ليصبح شراء أي منتج ضروري أمر متاح لجميع الطبقات.

بذلك نكون قد قدمنا شرح مفصل عن موعد فتح معارض أهلا رمضان وأماكن افتتاح هذه المعارض، بالتأكيد والتعاون بين بعضهم البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى